الاثنين، 2 نوفمبر 2015

تشكو لي الغرام.......بقلم الشاعر مجيد الجميلي / بغداد ......صفوة الكُتَّاب العرب

تشــــــكولي الغرامَ ومبتغاهُ
وان الوجد يحرقُها لضـــاهُ
تناجيني أحبُّكَ انت روحي
وانت الــعمربل غاية مناهُ
وتبدأ في الملــــام كل يومٍ
تعاتبني ولا أمرٌ ســــــواهُ
توبِّخُني على حــالٍ وقولٍ
وتفهم للحــــديثِ ما تراهُ
وإن أبطـــأتُ في ردٍّ لقولٍ
أطلَّ الشّــــك منها فابتلاهُ
عشـــيقٌ أي نعم جداًوجداً
بحبٍّ بين انفاســــي سناهُ
أُحـــسُّ بأنها نبضٌ لقلبي
وفي سائرعرقي محتواهُ
وإن فارقتها يوماً شعرتُ
بأن العمرأشــرف منتهاهُ
ولكن الــملامة أرهقتني
فماذنب الـــفؤاد وماجناهُ