الاثنين، 2 نوفمبر 2015

يا إنت...... لــــــ إليسار الحكيم......صفوة الكُتَّاب العرب ·

عندي الحرف معجون بالأحساس
متل العطر مخزون بقناني
وقت الحزن مني الحكي انفاس
تعبي الوجود دموع احزاني
و عند الفرح مني الحكي الماس
يرد النظر مبهور بالواني
يا ناس مو شاعر انا و نبراس
بتغفا الكلمه ضمن وجداني
بملعب حناني بتعملو متراس
و تصيب من خلفو اللي عاداني
كلمة صراحه بصبها بالكاس
و بسقي المحبه لكل خلاني
اما اللي ناوي يزرع الإتعاس
و تبقا عيونو مفتحه عالكذب
بحرق عيونو بنار لهباني