الجمعة، 22 يوليو 2016

انا ابن عيسي.......... كلمات / ابراهيم طلبه ........صفوة الكُتَّاب العرب

قالو للغلام ¡¡¡¡¡¡ تمنى
قال رصاصه فى الرأس ليس إلا
قالو ¡¡¡¡¡ مافي
سوي سكينه الزنكي
الفاجره الممله
قال الله الله
لا فرق بين موته فى حرورة
شمس وضله
الله الله
حسبت أننا ابناء عهد ،،،،،
ابناء وطن ومله
اتعلمون من انا
انا ابن عيسي والقدس الشريف
للوائي وقضيتي وهمي
انا ابن عيسى
وأمي بالف عبد الله حبلي
انا ابن عيسى
وسوريتى فى دمي حب تجلي
جئتكم عليل لعلي انتشي
من حديقتكم
بياسمينة وفله
جئت احتمي باحضانكم
بدياركم سخلو
الأن ادركت ان لا دين لكم ولاعهد
ولازمه
اريقو دمائي كما يحلوا لكم
لم يبق فى قلوبكم رحمه
مثقال مره
سيهجوكم التاريخ الف الف مره
ستنال منكم يدى الله
على تلك المهانه والمزله
آبسم الله تقتلون وتحرقون
وتزبحون وانتم ضاحكون
تبا لكم أيها المفلسون
الضائعون المتاسلمون
فانتم أيها الأحرار قله
سيدعوا عليكم رسول الله
سيدعوا عليكم ابى
وستنتقم فى غسق الليل امي
زغردي خالتى وعمتي
ولاتحزني أمى
وانجبي الف عيسى
يلملمون من حلب دمي
أن ابن الاثني عشر عام
واعوامى انقضت هله